تعد تطبيقات إدارة المهام To-Do List من التطبيقات الرائجة على متجر التطبيقات لكافة أجهزة الأندرويد، وهي التطبيقات التي لا غنها عنها لأي هاتف، لما توفره من وقت وجهد في إدارة وتنظيم مهامك اليومية في الوقت المحدد لها، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى زيادة إنتاجيتك في نهاية الأمر.
لذا قمنا بإختبار وإختيار أفضل 3 تطبيقات To-Do Lists لأجهزة الأندرويد. فإذا كنت تعاني من نسيان المواعيد والمناسبات الهامة، فهذه التطبيقات ستساعدك بالتأكيد على تذكر كافة أحداثك ومهامك اليومية.
1


1. Any.do To-do List
تطبيق إدارة المهام الأكثر تحميلاً لأجهزة الأندرويد، وهو التطبيق الذي يتميز بعدة خواص رائعة مثل مزامنته السحابية السلسة وتسجيل المهام من خلال الصوت والتنبيهات الذكية بموعد المهام وإتاحته للمزامنة مع خدمة Google Task، وغيرها الكثير.
السعر : مجاني



2

2. Wunderlist
Wunderlist هو واحد من أفضل وأسهل الطرق لإدارة ومشاركة قائمة مهامك اليومية، وهو التطبيق الذي إختارته CNET كواحد من أفضل تطبيقات إدارة المهام الموجودة على الساحة، ويسمح التطبيق بمزامنته في كل الأماكن، وذلك بسبب توافر نسخة منه لكافة الأجهزة والأنظمة الأخرى.
السعر : مجاني



3


3. Remember The Milk
تطبيق مميز آخر لمن يعاني -أو لا يعاني- من نسيان ما عليه القيام به بشكل يومي، Remember The Milk أو تذكر اللبن! يتوفر عبر كافة المنصات والأنظمة بجانب نسخته للويب وحتى تطبيقات المتصفح والبريد الإلكتروني، لذا لا داعي للقلق من نسيان أي مهمة بعد اليوم.

السعر : مجاني



ما التطبيق الأفضل في هذه التطبيقات الثلاث؟
وهل هناك تطبيق مميز آخر تستخدمه لإدارة المهام؟