برنامج حماية الويندوز وقفل جميع الثغرات Windows Hotfix Downloader 5.4

Windows Hotfix Downloader 5.4






نوافذ الإصلاح تنزيل يتيح لك تحميل و تطبيق أحدث التحديثات لنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز الخاص بك، وكذلك مايكروسوفت أوفيس بطريقة آمنة مع الحد الأدنى من الجهد . في أداة خفيفة الوزن مع واجهة سهلة الاستخدام التي تأخذ مساحة صغيرة جدا على القرص الصلب الخاص بك. سهلة وسريعة التركيب، والتي كانت مستعدة للذهاب الى العمل فورا بعد التثبيت.

الدور الوحيد الطلبات هو لمساعدتك على تحميل وتثبيت أحدث و الصحيح التحديثات لجهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز و تطبيقات Office دون إضاعة الوقت في البحث عن البيانات الفردية والمخاطرة للحصول على ملفات خاطئة.

لتحميل الإصلاحات ، كل ما عليك القيام به هو تحديد إصدار Windows من القائمة المنسدلة وانتظر قليلا . التطبيق يعرض اسم التحديث، نوع ، حجم ، تاريخ الافراج عنه و معلومات التحديث مجلد تلقائيا.

حيث يمكنك تأتي عبر الحالات عندما لا تحتاج لتثبيت كافة التحديثات التي القوائم التطبيق ، ويندوز تنزيل الإصلاح العاجل تمكنك من اختيار تلك التي تريد و مجرد الحصول على تلك . وعلاوة على ذلك ، يمكنك التوقف بعض التنزيلات لصالح الغير في حالة سرعة الإنترنت الخاص بك يحدد لك مرة أخرى .

بعد التطبيق بتحميل الإصلاحات العاجلة فهي قادرة على دمجهم لكل من ويندوز وأوفيس . حتى يتحقق التحديثات المثبتة.

يمكنك أن تنظر أيضا في استخدام ويندوز تنزيل الإصلاح كأداة النسخ الاحتياطي. مع ذلك، يمكنك تحميل أحدث التحديثات و حفظها على محرك أقراص محمول أو حرقها على قرص مدمج / دي في دي. ثم يمكنك استخدامها على جهاز كمبيوتر لم يكن لديك اتصال إنترنت دائم . نوافذ الإصلاح تنزيل أيضا تمكنك من إنشاء UEFI تمكين صورة ISO .



الحجم : 2 ميجا

حساب بريميوم للتحميل من موقع Megauplaod

User megauplaod
pass : 123456





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق